مدرسة الضيافة الثانوية

تأسست مدرسة الضيافة الثانوية قبل 30 عاما تقريبا، في أيلول 1982، من قبل السيدة ويني كونها. كما أنها بدأت مع طفلين فقط في فيلا صغيرة تقع في شارع الضيافة، في دبي. تلك هي الكيفية التي حصلت على اسمها.

لاستيعاب الأعداد المتزايدة، انتقلت المدرسة إلى حرم جديد في عام 2001، حيث توجد في الوقت الحاضر نحن في المدرسة لديها الآن أكثر من 1480 طالبا من جنسيات عدة، ودراسة جميع معا كعائلة واحدة كبيرة. وقد نما في الواقع، في الاسم والرقم. وتقدم الطلاب مجموعة واسعة من الموضوعات من تيارات العلوم والتجارة والعلوم الإنسانية. وقد أحرز تقدم في هذا الباب الرئيسي للمدرسة العليا المختصة للغاية ومثل هذه الرؤية لا تزال تأخذ الرحلة، ونحن نتحرك الآن لمستويات أعلى.

وأعرب عن أفضل هدف في المدرسة من خلال بيان مهمتها في محاولة لخلق المختصة، والطلاب رعاية وثقة من خلال التعليم القائم على شمولية. طلابنا تدعم بنشاط القضايا الاجتماعية مثل، والبيئة، الإغاثة، ومحو الأمية، والسعي ليصبحوا قادة في حد ذاتها. وقد ساعد مثل هذا النظام جميع مقربة من التعليم الضيافة إنتاج قائمة متزايدة من الخريجين الذين حصلوا على القبول في جامعات عدة في كندا والولايات المتحدة وأستراليا وشبه القارة.

تعليم مدارس خاصة

اﻋﻼﻦ ﺫﻭ ﺻﻟﺔ

ضع تعليقك

قييم هذا المكان من خلال النقر على النجوم أدناه:


+ 1 = five

Send To Friend

كلمة التحقق
captcha image

Send Inquiry

كلمة التحقق
captcha image