الشركة العربية للسيارات

تأسست الشركة العربية للسيارات في العام 1968، وهي ثاني أكبر موزع للسيارات في الإمارات العربية المتحدة والشركة الأبرز في “مجموعة عبد الواحد الرستماني” (AW Rostamani Group). والشركة العربية للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. مع خبرة تناهز الأربعين عاماً، أرست الشركة لنفسها سمعة موثوقاً بها في سوق سيارات الإمارات، إذ تشتهر بخدمة ممتازة للعملاء وترسيخ علاقات طويلة الأمد معهم عبر جميع خدماتها ومنتجاتها عالمية المستوى التي تسوّقها.
مجموعة عبد الواحد الرستماني

 

تتألق مجموعة عبد الواحد الرستماني، الشركة الأم للعربية للسيارات، كواحدة من أكبر الشركات العائلية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي تضم عدداً متنوعاً من الشركات العاملة في مختلف القطاعات، تشمل السيارات، ومنتجات المعيشة وأساليب الحياة، والخدمات اللوجستية، ومواد التصميم الداخلي، والإضاءة، وتقنية المعلومات، والعقارات. ومن ضمن شركاتها المرتبطة بقطاع السيارات، تمتلك مجموعة عبد الواحد الرستماني شركات في مجالات السيارات المستعملة وتأجير وتجارة السيارات، بالإضافة إلى الخدمات المالية والتأمين.

بنيتنا التحتية

تتضمن البنية التحتية للعربية للسيارات، المرتبطة بتوزيع السيارات الجديدة وصيانتها وقطع غيارها في دبي والإمارات الشمالية، التالي:
11 صالة عرض لبيع السيارات الجديدة
5 منافذ للسيارات المستعملة
11 مشغل صيانة
ورش صيانة خاصة بالجسم في إمارات العوير وعجمان ورأس الخيمة
13 منفذاً لقطع الغيار

معارض سيارات جديدة وسائل نقل

اﻋﻼﻦ ﺫﻭ ﺻﻟﺔ

ضع تعليقك

قييم هذا المكان من خلال النقر على النجوم أدناه:


+ three = 10

Send To Friend

كلمة التحقق
captcha image

Send Inquiry

كلمة التحقق
captcha image