مستشفى الإمارات

نحن سعداء لأنك اخترت خدماتنا في عيادة الأطفال كونها تحتوي على كافة احتياجات طفلك من الناحية الصحية.

تتضمن خدمات الأطفال ما يلي: 
-الفحص الدوري للطفل.
-اللقاحات.
-علاج الالتهابات الحادة والإصابات الخفيفة .

سوف يرعى صحة طفلك فريق متكامل من أطباء العائلة وأطباء الأطفال وممرضات متمرسات في طب العائلة . إن دبي هي ملتقى الحضارات والأديان المختلفة ونحن أعددنا أنفسنا لنخدم هذه الثقافات المختلفة ولنقدم النصائح الطبية بشكل متميز. إن من أهم مسؤولياتنا أن نضمن الخصوصية لما يخصك من معلومات طبية.

عناية ودية في متناول يدك: 
عندما يأتي الطفل لمستشفى الإمارات مريضاً، يقوم الطبيب المختص بفحصه بدقة، كما يناقشك عن حالة طفلك ويرد عن كل مايتعلق بمرض طفلك من استفسارات ويزودك بالنصائح اللازمة والعلاج. إن خدماتنا في قسم الأطفال تستقبل حالات الحرارة المرتفعة ، الآلام مهما كان مصدرها التهابات الأذن والبلعوم ، الطفح بكل أنواعه ، الزكام والالتهابات المعوية والإقياءات ، وكل ما يتعلق بصحة الطفل.

يساعد أطباؤنا الأهل لإيجاد أفضل السبل للوقاية من الأمراض المزمنة لدى أطفالهم مثل الربو (مشاكل التنفس) ، السكري ( ارتفاع سكر الدم) الحساسية وغيرها.

العناية بصحة الأطفال :
يوجد في عيادة الأطفال في مستشفى الإمارات قسم خاص للعناية بالطفل السليم من أجل مراقبة تطوره الروحي والحركي ونموه ، كما يقدم اللقاحات ضمن جداول خاصة بمنظمة الصحة العالمية والتي تتضمن اللقاحات الاجبارية واللقاحات الاختياريةالتي ينصح بها الطبيب مثل ( جدري الماء التهاب الكبدA ، التهاب السحايا وغيرها).

طب طب أطفال

اﻋﻼﻦ ﺫﻭ ﺻﻟﺔ

ضع تعليقك

قييم هذا المكان من خلال النقر على النجوم أدناه:


+ five = 11

Send To Friend

كلمة التحقق
captcha image

Send Inquiry

كلمة التحقق
captcha image