من نحن

مجلة المرأة الإماراتية

مجلة المرأة الإماراتية هي مجلة إلكترونية متخصصة بأمور المرأة الإماراتية تم تأسيسها لتكون منبراً للمرأة الإماراتية الأم والأخت والإبنة والمربية الناهضة في هذا المجتمع إلى أسما مراتبه. والتي هي مستوحاة من أقوال الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة المغفور له الشيخ زيد بن سلطان آل نهيان رحمه الله:

إنني أشجع عمل المرأة في المواقع التي تتناسب مع طبيعتها وبما يحفظ لها احترامها وكرامتها كأم وصانعة أجيال “.

وتسعى هذه المجلة الإلكترونية لكي تكون من أوائل المواقع التي تقوم على تقديم المرأة الإماراتية بأفضل مستوياتها أمام العالم ولكي تكون وجهاً حضارياً عربياً للمرأة الإماراتية التي هي دائما في طليعة النساء العرب والعالم ككل.

من خلال هذه المجلة نتطرق إلى حقوق المرأة الإماراتية وحقوق المرأة عالمياً وأخبارها وكل شيء يتعلق باحتياجات المرأة داخل المنزل وخارجه فالمرأة الإماراتية هي من أوائل النساء المثقفات في العالم فهي المربية الصالحة والأم الحنون التي ترعرع على يديها هذه الأجيال الصالحة وإن دولة الإمارات هي أنموذج يحتذى به وكما قال المغور له الأب الشيخ زيد بن سلطان آل نهيان:

إن المرأة هي المسؤولة الأولى عن الأسرة وتعليمها اسس الحياة, وتثقيفها هو من أهم الأشياء التي يقوم عليها العمل النسائي في الدولة “.

 إنني على يقين بأن المرأة العربية في دولتنا الناهضة تدرك أهمية المحافظة على عاداتنا الأصيلة المستمدة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف … فهي أساس تقدم الأسرة .. والأسرة هي أساس تقدم المجتمع كله .”

تحتوي هذه المجلة أيضاً على دليل المرأة الإماراتية لكي يسهل على هذه العربية الصالحة الوصول إلى جميع احتياجاتها اليومية وأن تكون دوماً على تواصل مع مجتمعها والعالم أجمع.

ونحن إداريين لهذه المجلة ندعو جميع المواطنات والمواطنيين في الإمارات الحبيبة على دعم هذه المجلة من خلال تصفحها وإبداء الرأي وإرسال الأخبار للمجلة لكي نتمكن من تغطية جميع أحداث المرأة في الإمارات ونكون شاكرين لكم تعاونكم.

فليحفظ الله إماراتنا وشيوخنا دائماً وإلى الأبد.